4 أدوات لمساعدتك على أختيار أسم مشروعك الناشئ

 

٤ أدوات لأختيار اسم مشروعك الناشئ

 

هناك مدرستين فيما يخص اختيار أسماء المشاريع المدرسة الأولى تهتم بالأمر كثيراً وتعطيها مساحة كبيرة على اعتبار انه قادر على إنجاح أو إفشال المشروع، والمدرسة الأخرى لا تعطي للأمر كل تلك المساحة هناك تفاصيل كثيرة في رحلة أطلاق مشروع ناشئ أهم بكثير من أسم المشروع حتى لو كان أسم المشروع تفاحة .. أيا كان موقفك من تلك المدرستين اليوم اشاركك مجموعة من الأدوات المتميزة لمساعدتك على اختيار اسم مشروعك الناشئ.

 

Lean Domain Search

 

Lean Domain Search  هو موقع مرن يقوم بمطابقة كلماتك المفتاحية مع كلمات أخرى لإنشاء قائمة بأسماء النطاقات المتاحة. ويمكنك اختيار فرز النتائج وفقا للشعبية، أو الطول أو الترتيب الأبجدي، وكذلك تحديد ما إذا كنت تريد النتائج للبدء أو الانتهاء مع كلماتك المفتاحية.

 

Name Mesh

 

Name Mesh  هي أداة تسمح لك بالبحث عن وإنشاء أسماء النطاقات على أساس عدد الفئات المختلفة. وبشكل خاص، فيمكنك البحث عن أسماء النطاقات الشائعة، والجديدة، والقصيرة، والشهيرة (العلامات التجارية الشهيرة)، والمماثلة مع مجموعة من النطاقات المختلفة مثل .co، و .io والكثير والكثير.

 

وهم يقومون بمطابقة كلماتك المفتاحية مع قاعدة البيانات الخاصة بهم والمكونة من أكثر من ستة ملايين كلمة ويقدمون لك مجموعة واسعة من النتائج التي ستساعدك في الحصول على بعض الأفكار عن الأسماء التجارية المناسبة.

Wordoid

 

Wordoid هي “أداة تسمية ذكية” تزودك بقائمة عشوائية من الكلمات المختلفة التي “تبدو جميلة وجذابة”. وبعبارة أخرى، فإذا كنت تبحث عن اسم إبداعي علامتك التجارية، فقد تجد هذه الأداة مفيدة بالنسبة لك.

 

NameStation

 

NameStation هو اسم نطاق يقوم بتوليد أفكار ذات صلة بالأسماء، ويقدم توجيهات للبحث، واقتراحات الكلمات المفتاحية والاختلافات في الأسماء استنادا إلى معايير البحث الخاصة بك. ويمكنك إدخال كلمتك المفتاحية ثم تختار الصناعة أو الفئة التي تناسب عملك وسوف يقوم NameStation بتوليد قائمة بأسماء النطاقات المقترحة (والمتوفرة).