تجنب السبام: كيف تضمن وصول حملاتك البريدية الى عملائك

 

لا يهم نوع الشركة التي لديك أو المجال الذي تعمل فيه، يجب أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أولوية لمشروعك. في الواقع، اعتبر 89٪ من جهات التسويق البريد الإلكتروني هو الوسيلة الأساسية لتوليد العملاء المحتملين، ويجب ان يكون تجنب السبام اولوية لديك

 

إذا كنت تبذل المزيد من الجهد في استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني، فلديك العقلية الصحيحة. ومع ذلك، فإن مجرد إرسالك الكثير من الرسائل الإلكترونية الترويجية لا يعني بالضرورة أنها فعالة. قد ينتهي الامر ان تحدد حملتك البريدية كـ سبام.

 

لقد أمضيت وقتًا في كتابة المحتوى الخاص بك بعناية، لكنك لم تحصل على النتائج التي كنت تتوقعها. لماذا حدث ذلك؟

 

كما ستتعرف قريبًا، هناك عدة أسباب مختلفة لوضع علامة على رسائلك الإلكترونية كرسائل غير مرغوب فيها. في هذا الدليل.

 

أريد مساعدتك في أن تتجنب السبام.

حتى إذا لم يتم وضع علامة على المحتوى الخاص بك كمحتوى غير مرغوب فيه حاليًا، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذا الدليل. سيساعدك فهم مبادئ البريد الإلكتروني وأفضل الممارسات لكتابة المحتوى التسويقي على تجنب هذه الأخطاء في المستقبل.

 

في عالم مثالي، يجب أن تذهب رسائلك الإلكترونية مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بالمستلم، وأن تفتح، وتولد تحويلات النقر إلى الظهور.

 

لكن لا يمكنك الحصول على تحويلات إذا تم وضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه محتوى غير مرغوب فيه.

 

ضع توصياتي في الاعتبار واستخدم هذا الدليل كمرجع للمضي قدمًا للمساعدة في منع وضع علامة على رسائلك الإلكترونية كرسائل غير مرغوب فيها / سبام.

 

احضر كوب من مشروبك المفضل ودعنا نبدأ 

 

كيف يتم تحديد رسائل السبام / الرسائل الغير مرغوبة؟ 

 

كان من السهل التعرف على الرسائل غير المرغوب سابقاً. ستصلك رسالة تفيد بأنك فزت بمسابقة لم تدخلها. سيحتوي سطر الموضوع على مجموعة من النجوم و شخصيات سطحية أخرى.

 

قد تأتي الرسالة من مرسل غير معروف.

 

في حياتك، ربما تلقيت بعض الرسائل العشوائية التي تحتوي على مواضيع تتضمن محتوى للبالغين. لا أعتقد أنني بحاجة إلى تقديم مثال على ذلك لأنني متأكد من أن لديك فكرة عما أشير إليه.

 

قبل سنوات، كان البريد العشوائي يحتوي حتى على محتوى ضار، على سبيل المثال، المرفقات التي تحتوي على فيروسات أو عمليات التصيد الاحتيالي.

 

لكن برامج البريد الإلكتروني قد تحسنت بمرور الوقت، وتميل هذه الرسائل إلى الانتقال مباشرة إلى مجلد Spam.

 

ومع ذلك، يتم الآن وضع علامة على الرسائل الإلكترونية على أنها رسائل غير مرغوب فيها للعلامات التجارية الشرعية لأن تعريف المستهلك لها قد تغير:

تطور تصنيف الرسائل كـ سبام

 

كما ترى، يبلغ المستخدون عن الرسائل كرسائل غير مرغوب فيها حتى لو كانوا يعرفون المرسل. حتى أنهم سيبلغون عن الرسائل غير المرغوب فيها من المرسلين الذين لديهم إذن بإرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم.

 

هذا يعد تغيير كبير للعبة.

 

يمكن لأي شخص التسجيل عن طيب خاطر لتلقي رسائل بريد إلكتروني من علامتك التجارية ولا يزال يرسل المحتوى الخاص بك إلى مجلد البريد العشوائي.

 

تشير الدراسات إلى أن 57٪ من الأشخاص يقولون إن تلقي عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني من مرسل أو تلقي رسائل غير ذات صلة يجعلهم يصنفون المحتوى على أنه بريد عشوائي.

 

ماذا يعني هذا بالنسبة لك كـ مسوق؟

 

هذا يعني أن رسائلك الترويجية عرضة لوضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها. كونك علامة تجارية مرموقة وإرسال رسائل إلى المشتركين فقط لا يجعلك محصنًا ضد ذلك.

 

قبل التعمق في النصائح الفعلية، دعنا نناقش قوانين التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل عام والتي يجب عليك البحث عنها والالتزام بها قبل إرسال بريد إلكتروني واحد.

 

معرفة القانون

 

 

تم التوقيع على قانون CAN-SPAM لعام 2003 ليصبح قانونًا من قبل الرئيس جورج دبليو بوش في عام 2003. ووضع القانون أول معايير وطنية للبريد الإلكتروني في الولايات المتحدة، قابلة للتنفيذ من قبل لجنة التجارة الفيدرالية (FTC).

 

الاسم الكامل لقانون CAN-SPAM هو التحكم في الاعتداء على المواد الإباحية غير المرغوب فيها وقانون التسويق لعام 2003. والهدف هو حماية المستهلكين من البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه.

استرخِ، لا داعي للقلق. قدمت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) مجموعة واضحة من الإرشادات (القابلة للتنفيذ) لإبقائك في وضع واضح.

 

هذا هو القانون مباشرة من FTC (بكلماتهم):

 

  • لا تستخدم معلومات خاطئة أو مضللة. يجب أن تكون معلومات “من” و “إلى” و “الرد على” والتوجيه، بما في ذلك اسم المجال الأصلي وعنوان البريد الإلكتروني – دقيقة وتحدد هوية الشخص أو الشركة التي بدأت الرسالة.
  • لا تستخدم سطور موضوع خادعة. يجب أن يعكس سطر الموضوع محتوى الرسالة بدقة.
  • حدد الرسالة كإعلان. يمنحك القانون الكثير من الحرية في كيفية القيام بذلك، ولكن يجب أن تكشف بوضوح وبشكل واضح أن رسالتك عبارة عن إعلان.
  • أخبر المستلمين بموقعك. يجب أن تتضمن رسالتك عنوانك البريدي الفعلي الصحيح. يمكن أن يكون هذا عنوان شارعك الحالي، أو صندوق بريد قمت بتسجيله، أو صندوق بريد خاص قمت بتسجيله لدى وكالة استلام بريد تجارية تم إنشاؤها بموجب لوائح الخدمة البريدية.
  • أخبر المستلمين بكيفية إلغاء الاشتراك في تلقي البريد الإلكتروني المستقبل منك. يجب أن تتضمن رسالتك شرحًا واضحًا وصريحًا لكيفية قيام المستلم بإلغاء الاشتراك في تلقي بريد إلكتروني منك في المستقبل.
  • احترام طلبات الانسحاب على الفور. يجب أن تكون أي آلية إلغاء تقدمها قادرة على معالجة طلبات إلغاء الاشتراك لمدة 30 يومًا على الأقل بعد إرسال رسالتك.
  • راقب ما يفعله الآخرون نيابة عنك. يوضح القانون أنه حتى إذا قمت بتعيين شركة أخرى للتعامل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني، فلا يمكنك أن تتنازل عن مسؤوليتك القانونية للامتثال للقانون. قد تتحمل كل من الشركة التي يتم الترويج لمنتجها في الرسالة والشركة التي ترسل الرسالة فعليًا المسؤولية القانونية.

 

حسنًا، دعنا ننتقل إلى أهم 11 نصيحة من شأنها أن تساعدك على تجنب السبام.

 

كيف تـ تجنب السبام؟ 


1. لا تشتري المشتركين

 

كما قلت للتو، حتى المستلمون الذين اشتركوا لتلقي رسائل بريد إلكتروني من علامة تجارية ما زالوا يضعون علامة على الرسائل كرسائل غير مرغوب فيها.

 

إذا كنت تشتري قوائم البريد الإلكتروني وترسل محتوى إلى أشخاص لم يشتركوا مطلقًا لتلقيها، فهناك فرصة أكبر لأنك ستتوجه إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

 

بشكل عام، يعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها مجرد استراتيجية خاسرة. بالإضافة إلى التداعيات لسمعة علامتك التجارية.

الت

يتلقى الشخص العادي الذي يعمل في مكتب 121 بريدًا إلكترونيًا يوميًا. لن يضيعوا الوقت في التحقق من الرسائل غير المرغوب فيها.

 

ضع نفسك مكانهم لمدة دقيقة. إذا تلقيت رسالة ترويجية من علامة تجارية لم تسمع بها من قبل ولم تشترك بها من قبل، فهل ستشتري شيئًا منها؟ على الاغلب لا.

 

لا يمكنك أن تتوقع رؤية نتائج من أشخاص آخرين يتلقون هذه الرسائل غير المرغوب فيها.

 

بدلاً من ذلك، يجب أن تركز على كيفية تنمية قائمة بريدك الإلكتروني من خلال الحصول على مشتركين جدد. تضمين نماذج الاشتراك على موقع الويب الخاص بك.

 

تظهر الأبحاث أن المواضع الأكثر شيوعًا لنماذج الاشتراك في البريد الإلكتروني هي في فوتر كل صفحة.

 

مواضع تموضع الاشتراك بالنشرات البريدية

جرب هذه الإستراتيجية، وشاهد قائمة بريدك الإلكتروني تنمو.

 

الآن، سترسل محتوى ترويجيًا إلى الأشخاص الذين يريدون بالفعل أن يسمعوا منك بدلاً من عناوين البريد الإلكتروني العشوائية التي اشتريتها.

2. الحد من معدل إرسال البريد الترويجي الخاص بك

 

بصفتك صاحب عمل، تفكر في علامتك التجارية على مدار 24 ساعة في اليوم. أنت دائمًا تبتكر أفكارًا جديدة للترويج لمشروع.

لكن لا يفكر عملاؤك ومشتركي البريد الإلكتروني فيك دائمًا بنفس الطريقة التي تفكر بها فيهم. هذا الامر حقيقي. ولا يمكنك إلقاء اللوم عليهم؟

لديهم أشياء أكثر أهمية في أذهانهم، ولا يريدون أن يسمعوا منك كثيرًا.

إن توزيع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية على أساس يومي لن يساعد قضيتك. يجب أن تكون انتقائيًا عند إرسال رسالة جديدة.

 

عندما يتعلق الأمر بتلقي رسائل البريد الإلكتروني، يفيد المستهلكون أن إرسال رسائل البريد الإلكتروني في كثير من الأحيان هو الإجراء الأكثر إزعاجًا الذي يتخذه المسوقون:

الاسباب الاشهر لتصنيف المستخدمين الرسائل كسبام

أوصي بقصر هذه الرسائل على مرة واحدة في الأسبوع على الأكثر. يمكنك حتى تغيير معدل الإرسال بناءً على ما يفضله المشترك.

عندما يقوم عميل جديد بالتسجيل لتلقي المحتوى الخاص بك، اسأله عن عدد المرات التي يريدون ترسل لهم رسائل. يمكنك تقسيم هذه القائمة حسب الأشخاص الذين يريدون رسائل أسبوعية أو مجرد رسالة إخبارية شهرية.

 

إن إعطاء المشتركين في قناتك بالضبط ما يطلبونه يقلل من فرص وضع علامة على أنهم غير مرغوب فيهم.

 

3. استخدم عنوان حقل “من” محدد بوضوح

 

وضح من هو مرسل البريد الإلكتروني.

 

قد يكون لدى بعضكم عدة عناوين بريد إلكتروني داخل نطاقك، اعتمادًا على حجم شركتك.

 

على سبيل المثال، إذا أرسل شخص ما شكوى أو طلبًا للمساعدة على موقع الويب الخاص بك، فقد يتلقى ردًا من [email protected].

 

ولكن إذا كانوا يحاولون إجراء عملية شراء أو إرجاع عنصر، فيمكن إجراء استفسارات عبر البريد الإلكتروني من خلال [email protected].

 

لا تغير حقل المرسل كثيرًا. حاول التمسك بالرسائل التي تناسب رسائلك الترويجية.

 

تجنب الاختيارات الفردية، مثل [email protected] أو [email protected].

 

تأكد من إنشاء سمعة طيبة لهذه الرسائل المرسلة. سيؤدي ذلك إلى بناء الثقة مع المشتركين لديك وحتى زيادة فرص إضافة العنوان إلى قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم.

 

إذا اعتادوا على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من نفس عنوان المرسل وفي يوم من الأيام تأتي من عنوان مختلف، فقد يعتقدون أنها رسائل غير مرغوب فيها.

 

حتى إذا كانت هذه الرسالة واردة من شركتك، فإنها مربكة للمشتركين.

 

4. لا تحاول خداع المتلقي

 

أرى الناس يرتكبون هذا الخطأ طوال الوقت.

 

في محاولة لزيادة معدلات فتح البريد الإلكتروني، يحاولون التسلل وخداع مشتركيهم للنقر على الرسالة. هذا خطأ كبير. يمكن أن يؤدي خداع عملائك إلى الإضرار بعلامتك التجارية.

 

بالإضافة إلى تعليم رسالتك كرسالة غير مرغوب فيها، قد يقوم المستلم في النهاية بإلغاء الاشتراك من قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. يقول أكثر من نصف المستهلكين إنهم شعروا بالغش أو الخداع لفتح بريد إلكتروني ترويجي:

تقرير عن عناوين الرسائل البريدية الخادعة

سأشارك معك بعض الاستراتيجيات التي يعتبرها المستلمون خادعة.

لا تبدأ سطر الموضوع بـ “Fwd:” أو “Re:” لمحاولة لرفع معدل فتح الرسالة Open Rate. يشير هذا النوع من النص إلى أنك قد أجريت بالفعل تواصل سابق مع المشترك.

اكتشاف أن الأمر لم يكن كذلك سوف يترك إنطباعا سيئا في أذهانهم.

لا ترسل رسالة تخبر الأشخاص بأنهم قد فازوا بجائزة إذا لم يفزوا بأي شيء بالفعل. مرة أخرى، هذه طريقة سريعة لإحباط المستلم ووضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه بريد عشوائي.

 

لقد رأيت أيضًا أن بعض جهات التسويق تخفي محتوى غير مرغوب فيه من خلال إنشاء صورة بها نص مكتوب عليها.

 

قد تستطيع خداع خوارزميات تصفية الرسائل غير المرغوب فيها، لكنك لن تخدع الشخص الذي يفتح البريد الإلكتروني. سيستمرون في إرسالك إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

5. اختر مزود الخدمة المناسب

 

اعمل مع شريك له سجل إيجابي. هناك الآلاف من شركات أتمتة التسويق والتسويق عبر البريد الإلكتروني، بعضها لا بد أن يكون بريدًا عشوائيًا، وله تاريخ مشكوك فيه.

 

بغض النظر عما وعدت به، لا تجازف أبدًا.

 

ركز على العمل فقط مع الشركات التي لديها سجل إيجابي. انصحك بـ MailChimp

 

6. ضع توقعات واضحة

يجب أن تكون إحدى أولى رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها عبارة عن بريد إلكتروني تمهيدي قصير يحدد التوقعات بشأن المحتوى الذي تخطط لإرساله. إلى أقصى حد ممكن، اجعل هذه المعلومات متاحة قبل أن يصفها الجمهور.

فيما يلي التوقعات التي يجب عليك توضيحها:

 

المحتوى: أخبر الجماهير بالضبط بما ستسلمه رسائلك الإلكترونية المستقبلية، من منشورات المدونة إلى النصائح والعروض الترويجية. فيما يلي مثال من Pinterest:

حدد التوقعات لمشتركي قائمتك البريدية

معدل الإرسال: تأكد من أن المشتركين لديك يعرفون عدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتوقعونها منك. ولا تكن متقطعًا. إذا مر وقت طويل بين الرسائل، فقد يفقد المشتركون اهتمامهم.

التصميم: لماذا لا تُظهر لجمهورك معاينة لحملة الرسائل الإخبارية الخاصة بك؟ حافظ على اتساق التصميم، لا تفاجئهم بأي مفاجآت غير متوقعة (أو غير مرحب بها). أخبر الجماهير بالضبط بما ستسلمه رسائلك الإلكترونية المستقبلية، من منشورات المدونة إلى النصائح والعروض الترويجية.

 

7. ابق على صلة

 

تحتاج إلى التركيز على محتوى رسائلك.

اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل أن تضغط على إرسال: لماذا ترسل هذا البريد الإلكتروني؟ هل هذه الرسالة تضيف قيمة للمشترك؟

 

إذا لم يكن لديك إجابة واضحة على هذه الأسئلة، فمن المحتمل أن تعيد تقييم الرسالة.

 

لا ترسل محتوى لمجرد إلقاء التحية أو تقديم تذكير ودود بوجود شركتك. لا يهتم المشتركون في قناتك بهذا الأمر.

 

في ما يلي نظرة على أهم أسباب الإبلاغ عن الرسائل الإلكترونية كرسائل غير مرغوب فيها:

أشهر الأسباب لتحديد المشتركين لرسالتك كسبام

 

الق نظرة على السبب الرئيسي.

 

لقد تحدثت سابقًا عن كيف يمكن أن يتسبب معدل إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وضع علامة عليك كرسائل غير مرغوب فيها. حسنًا، هناك جزء ثانٍ من هذا المبدأ.

 

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك وثيق الصلة.

 

حتى إذا كنت ترسل رسائل بريد إلكتروني أسبوعيًا أو كل شهرين فقط، فلا يزال بإمكانك إرسالها إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا اعتقد المشتركون أن الرسالة غير ذات صلة.

 

على سبيل المثال، لنفترض أنك تدير موقعًا إلكترونيًا للتجارة الإلكترونية لبيع أثاث منزلي. لا تضيف رسالة البريد الإلكتروني التسويقية للمشتركين في قناتك حول الطقس قيمة إلى حياتهم. كما أنه لا علاقة له بعلامتك التجارية.

 

ابذل جهدًا للبقاء دائمًا على العلامة التجارية.

 

إذا مرت فترة من الوقت منذ أن تواصلت مع المشتركين في قناتك وتشعر أن الوقت قد حان لإرسال بريد إلكتروني جديد، فمن المحتمل ألا تخطئ بإرسال خصم أو رمز ترويجي.

 

قم بإجراء بيع سريع، أو أرسل عرضًا شخصيًا حصريًا.

 

من المحتمل أن يتم فتح هذه الأنواع من الرسائل وتؤدي إلى تحويلات.

 

8. قسّم قائمتك

 

قم بتجميع الجماهير حسب المتغيرات الديموغرافية أو مصدر حركة الويب. مهما كانت الأبعاد التي تختارها للتجزئة، تأكد من أنها تعكس مجموعة محددة بوضوح من خصائص المستخدم.

 

فيما يلي تحليل لما يحدث عندما يقوم المسوقون بتقسيم قائمتهم. كما سترى في هذا النموذج، كان أداء الشرائح أعلى، من حيث كل من معدلات الفتح و النقر إلى الظهور، مقارنةً بمتوسط ​​قائمة البريد الإلكتروني.

معدل فتح الحملات البريدية عند تقسيم قائمتك البريدية يرتفع!

 

9. إتقان سطور الموضوع الخاص بك

 

تبدأ حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الناجحة بسطر الموضوع.

 

يمكن أن يكون لديك أفضل رسالة ترويجية في العالم ، ولكن لن يراها أحد إذا لم يفتحها.

 

من مصلحتك الفضلى أن تجعل سطر الموضوع قصيرًا قدر الإمكان. تظهر الأبحاث أن موضوعات البريد الإلكتروني التي يتراوح عددها بين حرف واحد و 20 حرفًا تحقق أعلى معدلات فتح، بغض النظر عن نوع البريد الإلكتروني الذي ترسله.

 

يرجع هذا جزئيًا إلى حقيقة أن 55٪ من رسائل البريد الإلكتروني تُفتح على الأجهزة المحمولة.

 

إذا كان سطر الموضوع طويلاً جدًا، فسيتم إزاحته عند عرضه على الهاتف الخلوي. إذا لم يتمكن المشترك من قراءة الموضوع بالكامل، فسيقلل ذلك من فرص فتح الرسالة.

 

دعونا نضع معدلات الفتح جانبًا لمدة دقيقة ونعود إلى موضوع المناقشة: البريد العشوائي.

 

تظهر الأبحاث أنه يتم وضع علامة على ما يقرب من 70٪ من رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها بناءً على سطر الموضوع فقط:

تقرير لماذا يحدد المستخدمون الرسائل كسبام

 

سيساعد تعلم كيفية كتابة سطور موضوع البريد الإلكتروني في تقليل فرصك في الحصول على علامة بريد عشوائي.

 

أوصي بتخصيص سطور الموضوع الخاصة بك. المواد الشخصية لديها معدلات فتح أعلى ومعدلات نقر. كما أنها تميل إلى زيادة حركة المرور على موقع الويب وزيادة المبيعات.

 

استخدم سطر الموضوع الخاص بك لخلق شعور بالإلحاح. قدِّم عرضًا لن يستمر إلى الأبد، وتأكد من نقله بشكل صحيح في الموضوع.

 

أخبر قصة. تقديم الأخبار العاجلة. تحفيز الفضول.

 

هذه كلها أنواع رائعة من سطور الموضوع التي ستغري المشتركين في قناتك بفتح رسائلك بدلاً من الإبلاغ عنها كرسائل غير مرغوب فيها.

 

10. تحقق من مخاطر البريد العشوائي لتتجنب السبام قبل أن تضغط على إرسال

 

تحتوي معظم برامج البريد الإلكتروني للمسوقين على ميزة مضمنة تتحقق من البريد العشوائي.

 

يقوم بمسح رسالتك ويحدد مدى احتمالية إرسالها إلى مجلد البريد العشوائي.

 

لتجنب السبام، تأكد من تقييد استخدام الكلمات الترويجية مثل ما يلي :

 

يتم وضع علامة على كلمات معينة من قبل عملاء البريد الإلكتروني على أنها “مشبوهة” أو غير مرغوب فيها.

 

وإليك بعض الأمثلة من مجال التجارة الإلكترونية:

  • كما شوهد على
  • يشتري
  • شراء مباشر
  • أحكام الشراء
  • تخليص
  • طلب
  • حالة الطلب
  • الطلبات المشحونة بواسطة
  • المتسوق

 

لا تفهموني بشكل خاطئ، يمكنك تضمين هذه الكلمات في رسالتك، ولكن استخدمها باعتدال.

 

تجنب الأحرف الخاصة والكتابة كلها بأحرف كبيرة. لا تقم باختيارات غامضة، مثل إضافة مسافات بين الأحرف ، مثل F RE E.

 

تأكد من أن حجم بريدك الإلكتروني ليس كبيرًا جدًا أيضًا.

 

إذا كان لديك روابط، فتأكد من أنها من مواقع ويب حسنة السمعة.

 

يجب ألا تكون رسائلك ثقيلة جدًا في النص أو الصورة. موازنة النص والصور.

 

لا تقم بتضمين الكثير من الألوان أو النصوص المكتوبة بألوان يصعب قراءتها.

 

فيما يلي مثال لما تبدو عليه ميزة التحقق من الرسائل غير المرغوب فيها على نظام Constant Contact:

كيف تتأكد ان رسالتك البريدية لن تذهب الى السبام

 

إذا أفاد مدقق الرسائل غير المرغوب فيها بأنك معرض لخطر كبير بأن يتم وضع علامة على الرسائل غير المرغوب فيها، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات قبل النقر على إرسال.

 

وفي النهاية

 

إنه لأمر رائع أنك تركز على حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. ولكن إذا تم وضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه محتوى غير مرغوب فيه، فمن الواضح أنها ليست إستراتيجية فعالة.

 

لقد تغير الزمن. حتى العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة التي لديها إذن من المستلمين لإرسال رسائل البريد الإلكتروني يتم تصنيفها على أنها رسائل غير مرغوب فيها.

المفتاح هو القدرة على تحديد سبب إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد العشوائي وكيف يمكنك تجنب حدوث ذلك لك.

سيساعدك اتباع هذه النصائح على تجنب السبام. في النهاية، سيؤدي هذا إلى تحويلات أعلى لعملك.

 

نشرة رحلة نمو

نشرة أسبوعية كل يوم أثنين، والمُصممة خصيصًا للمسوقين وأصحاب الأعمال والمتاجر الرقمية. ستصلك فيها مجموعة من الإلهامات والأفكار من خلال ما أقرأ، أشاهد، وأستمع إليه حتى تنطلق في رحلتك الخاصة نحو النمو

Invalid email address
نشرة أسبوعية كل يوم أثنين